أخبار ساخنة

عشرة أشياء لتطبيق يوميا للعيش لفترة طويلة وصحية


عشرة أشياء لتطبيق يوميا للعيش لفترة طويلة وصحية

نصائح للحصول على جسم متالي
نصائح للحصول على جسم متالي

1 - الحد من استهلاكك من اللحوم الحمراء إلى أدنى حد ممكن

فمن الأفضل تجنب اللحوم الحمراء، حتى العجاف، لأن الماشية عادة ما تكون مشبعة بالهرمونات والمضادات الحيوية المستخدمة في المزارع الصناعية، وخاصة لأنه يستغرق وقتا أطول لتخليص بقرة أو خنزير أن الدجاجة. وبالإضافة إلى ذلك، هذا اللحم غالبا ما يكون مرتفعا في الكوليسترول، وهناك خطر العدوى مع بريون، بسبب مرض جنون البقر.
في أسوأ الأحوال، وتناول اللحوم الحمراء العضوية، ولكن في محاولة للتركيز على اللحوم البيضاء والأسماك، وخاصة سمك السلمون.

2 - اختيار الدهون الصحيحة

الدهون أي أوميغا 3 وأوميغا 6 بدلا من الدهون المشبعة والدهون غير المشبعة السيئة (للحصول على شرح ما هي الدهون المشبعة وغير المشبعة، انظر الفصل 6: الدهون والبروتين هل سنكون الخالد).
للقيام بذلك، والتركيز على الأطعمة التالية:
المكسرات
الأسماك الغنية في وكالة حماية البيئة و دا، بما في ذلك سمك السلمون (السلمون البري تحتوي على أكثر من سمك السلمون المستزرع) وانخفاض مستويات الزئبق.
زيت الزيتون البكر الممتاز (هذه النقطة الأخيرة مهمة جدا).
بذور الكتان والزيت الطبيعي زيت الكتان.
خضروات.
التوفو.
اللحوم الخالية من الدهون، وخاصة اللحوم البيضاء (الدجاج والديك الرومي). من الواضح، فمن الأفضل لتحديد الدواجن مزرعة عالية دون الهرمونات والمضادات الحيوية.
وتجنب تماما:
الدهون المشبعة من اللحوم الدهنية والزبدة والحليب والمنتجات الحيوانية الأخرى.
زيوت الطبخ التجارية (يفضل دائما لهم زيت الزيتون البكر الممتاز).
الدهون المهدرجة من المارجرين أو الدهون النباتية، وتقريبا جميع المعجنات التجارية.
القلي في المقلاة العميقة. فمن الأفضل أن سوت على الحرارة العالية باستخدام زيت الزيتون البكر الممتاز، والأفضل هو وضع الماء في ووك، إضافة كمية صغيرة من النفط، و طهي لفترة قصيرة في درجة حرارة متوسطة أو متوسطة.

3 - مضغ جيدا مهم جدا لصحتنا

في الواقع، ابتلاع قطع كبيرة جدا قبل أن يتم تمزيقه ومختلطة بشكل صحيح مع اللعاب يسبب الأمعاء على إفراز كميات أكبر من الأنزيمات الهاضمة قوية، والتي يمكن أن تسبب زيادة الغازات والانتفاخ، ومع مرور الوقت يضر المعدة.

4 - تناول 5 فواكه وخضراوات يوميا

هنا هو نصيحة نصيحة المقدمة من قبل البرنامج الرسمي لوزارة الصحة، أكل نقل، مع سبب وجيه.
فوائد استهلاك الخضروات الطازجة والطبيعية والنشا منخفضة لا حصر لها: أنها تحتوي على عدد لا يحصى من المواد الغذائية القيمة والألياف، ولها مؤشر منخفض نسبة السكر في الدم وكثافة منخفضة من السعرات الحرارية. ومع ذلك، يجب الحرص على عدم الإفراط في طهيها: الكثير من الطبخ يسبب لهم أن تفقد الفيتامينات والمواد الكيميائية النباتية والمواد المغذية الأخرى. المثل الأعلى هو تبخير الضوء، أو استهلاك الخام لبعض منهم.
كما قرأ قراء هذه المقالة: أوكيناوا، برنامج عالمي من أجل حياة أفضل
الاهتمام، فمن 5 حصص من الفواكه والخضروات: أكل 3 الفجل واثنين من العنب ومن الواضح أن لا يكون كافيا! ومن الممكن جدا لتناول 10 حصص: 5 هو الحد الأدنى الموصى به. نصيحة: بدلا من عد عدد الفواكه والخضروات التي تأكلها، والتي يمكن أن تكون مؤلمة، مجرد التفكير في جعل نصف كل وجبة الخضار أو الفاكهة.
تذكر أن تستهلك المنتجات الملونة بشكل جيد: من خلال تناول سلسلة كاملة من الخضروات الملونة الطبيعية، وتحصل على سلسلة كاملة من العناصر الغذائية الحيوية.
يمكنك أيضا شرب عصير الخضار الطازج: وضع الخضروات الطازجة والطبيعية والنشا منخفضة في عصارة كهربائية يمنحك واحدة من أصح المشروبات، وانخفاض في السعرات الحرارية وغنية بالفيتامينات والمعادن. أفضل الخضروات لهذا هو الكرفس والخيار والشمر، ويمكنك استخدام كميات صغيرة من الأوراق الحمراء أو الخضراء من رومين، إنديف، إسكارول، السبانخ، البقدونس أو كالي. تجنب الخضراوات عالية السكر مثل البنجر أو الجزر.

5 - شرب الشاي بدلا من القهوة

العديد من مكونات الشاي جيدة لصحتك. ووجدت دراسة حديثة في صحيفة أمريكان هارث أسوسياتيون أن شرب كوبين من الشاي يوميا يقلل من خطر الوفاة بسبب احتشاء عضلة القلب بنسبة ملحوظة تبلغ 44٪. هذا الاكتشاف ينطبق على الشاي الأسود والشاي الأخضر، ولكن ليس على الشاي العشبية. يحتوي الشاي أيضا على L- ثريونين، مما يقلل من مستوى الكورتيزول ويعزز الاسترخاء. الشاي الأكثر فائدة هو الشاي الأخضر، مع مضادات الأكسدة الإضافية التي تقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب أو السرطان. حاول أن تأخذ الشاي بدون سكر.

6 - تقليل استهلاك السكر بشكل حاد

عندما كنا تستهلك الكثير من الأغذية التي تحتوي على السكريات، ونسبة السكر في الدم يرتفع بسرعة والبنكرياس يستجيب عن طريق إفراز الأنسولين الكثير على الفور، والذي ينظم الجلوكوز، من خلال المساهمة في تمرير إلى الخلايا. هذا وتبقي السكر في الدم تحت السيطرة، ولكن غالبا ما تتجاوز هذه المسامير الأنسولين مؤقتة هدفها وتسبب مستويات الغلوكوز في الدم منخفضة جدا، مما يؤدي إلى الحاجة أكثر كثافة للسكر - حلقة مفرغة!
مع مرور الوقت، فإن إساءة استخدام هذه الدورة يسبب الخلايا في جسمنا لتطوير حساسية أقل للأنسولين. هذه مقاومة الأنسولين هو أحد الأسباب الرئيسية لمتلازمة الأيض، ويمكن أن يؤدي أيضا إلى مرض السكري من النوع 2، وهو أنه مهما كانت كمية الأنسولين التي ينتجها الجسم، ومستوى السكر في الدم لا تزال مرتفعة للغاية.

7 - أكل مضاد للسرطان

وهنا توصيات مؤلفي هل سنكون خالدين؟ من أجل منع أكبر قدر ممكن ظهور السرطان، والتي هي مشابهة جدا لتلك التي من الدكتور ديفيد سيرفان شريبر في مضاد للسرطان:
- شرب عصير الخضار: تبدأ يومك مع كوب من 225 إلى 350 مل من عصير الخضار تقلص كجزء من وجبة الإفطار الخاصة بك. مزيج عصير من بعض الخيار والقرنبيط واللفت والملفوف والجزر (ولكن ليس أكثر لتجنب السكر الزائد) وغيرها من الخضروات الخضراء. وهذا سوف تجلب لك ما يقرب من نصف احتياجاتك حتى قبل أن تغادر المنزل. بطبيعة الحال، واختيار الخضروات العضوية.
- اعتماد نظام غذائي متوسطي: منخفض في اللحوم الحمراء وإعطاء الأولوية للحبوب الكاملة والأسماك والفواكه والخضروات الطازجة، وقد ارتبط ذلك بالعديد من الفوائد، بما في ذلك الحد من خطر الإصابة بالسرطان. كما يستخدم النظام الغذائي المتوسطي كميات سخية من زيت الزيتون البكر الممتاز والطماطم الطازجة وصلصة الطماطم والطماطم المطبوخة.
- تجنب الشيطان الأبيض: السكر الأبيض. الخلايا السرطانية تستهلك هذا السكر بشكل جدي جدا، ويمكنك منع تشكيل السرطان عن طريق تجنب الأطعمة مع ارتفاع نسبة السكر في الدم الحمل.
- أن يكون النشاط البدني: يرتبط النشاط البدني مع انخفاض معدل الإصابة بالسرطان، بدلا من نمط الحياة المستقرة. يجب على البالغين ممارسة النشاط المعتدل لمدة لا تقل عن 150 دقيقة في الأسبوع، يتحقق في أي مزيج، مع ما لا يقل عن 10 دقيقة في كل دورة. يجب على الأطفال والمراهقين الانخراط في النشاط البدني المعتدل إلى القوي لمدة 60 دقيقة على الأقل يوميا.
- تجنب المبيدات: يرتبط التعرض للكيماويات الزراعية بالعديد من أنواع السرطان. المزارعون لديهم 40٪ زيادة خطر الاصابة بسرطان المعدة، 50٪ المستقيم، 40٪ الحنجرة و 40٪ البروستاتا. ولذلك فمن المهم تناول الأطعمة العضوية.
- فقدان الوزن الزائد الخاص بك: يجري زيادة الوزن أو السمنة هو عامل مستقل لأنواع مختلفة من السرطان.
- تجنب التدخين: يبدو واضحا، وأنه هو. قائمة الأمراض المتعلقة دخان السجائر يقرأ مثل الكتاب الأسود الصغير من الملاك الموت. التدخين يزيد من خطر الإصابة بالسرطان في جميع أنسجة دخان التبغ في مساراتها (الرئتين والفم والحنجرة والحنجرة) والمخارج (الكلى والمثانة)، وفي المناطق المختلفة بينهما. (عنق الرحم، البنكرياس). التدخين أيضا يزيد بشكل كبير من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية، بما في ذلك احتشاء عضلة القلب، والموت القلبي المفاجئ والسكتة الدماغية. والتدخين يزيد بشكل كبير من خطر مشاكل الرئة مثل انتفاخ الرئة والربو والتهاب الشعب الهوائية المزمن، ومرض الانسداد الرئوي المزمن (كوبد)، الخ. وهذه قائمة غير مكتملة! ولذلك، يوصي المؤلفون بأن تلتزم فورا، إذا كنت تدخن، ببرنامج الإقلاع عن التدخين.

8 - لعب الرياضة بانتظام

وفيما يلي الفوائد المختلفة للقيام بنشاط منتظم:
الحد من مخاطر المرض
تخفيض ضغط الدم
زيادة قوة الأربطة والأوتار
تخفيف الإجهاد والمساعدة في الشفاء والاكتئاب
تحسين النوم
الحد من خطر الإصابة بمزيد من أنواع السرطان (بما في ذلك أنواع القولون والبروستاتا والثدي)
تحسين المظهر الجسدي
تحسين الثقة بالنفس
تعزيز العظام، والحد من خطر هشاشة العظام
زيادة في الطاقة

9 - التدليك والحصول على التدليك

هذه الممارسة لها العديد من الآثار الإيجابية المعترف بها:
البلسم والهدوء
يخفف الألم
تحسين النوم
يزيد من قدرة التنفس
يحسن الهضم ويقلل من الإمساك
يحسن الدم والدورة اللمفاوية، مما يؤدي إلى الأوكسجين أفضل وإزالة أفضل من السموم
تحسين صحة الجلد
يزيد الوعي بالعواطف
يزيد من تقدير الذات والتقدير الشخصي
يساهم في الانفتاح ومقاومة الإجهاد

10 - التأمل

هذه الممارسة لها العديد من الآثار الإيجابية المعترف بها:
انخفاض كبير في الإجهاد
انخفاض القلق، الميل إلى الغضب، والميول الاكتئابية
تعزيز ملحوظ من الجهاز المناعي
تعزيز المشاعر الإيجابية وكليات الاهتمام
انخفاض في ضغط الدم في فرط ضغط الدم
إلخ

ليست هناك تعليقات